رجل النهار المشرق

ت

تمرّ السعودية بمرحلة تاريخية غير مسبوقة على كافة الاصعدة وهي اشبه ما تكون بورشة عمل كبيرة  تجنّزر بها محركات  تطوير جبّارة يقودها الشباب الذي احيا روحهم المتوثبة سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان  .

 ونحن نعيش مخاض هذة المرحلة يتطلب ان نشارك في إحداث التغيير ونحافظ على المسارات الممهدة التي فتحت وان نحولها الى اجراءات وقواعد تطبيقية تؤسس طريقاً يعبر بنا الى المستقبل الطْموح .
من ابرز الخطوط العريضة التي كتبها الامير الشاب وقرأها الجميع هي إعلانه مكافحة الفساد على نطاق واسع وإطلاق حملة صارمة بدأت من القمة ووصلت اثارها الى قاع الهرم ولم تنتهي بعد ، فأصبح حتى المسؤل الصغير يحرص أشد الحرص على اداء مهام عمله وانجاز ما أوكل إليه بدقة وسرعة واصبحت خطوات العمل واضحة وسلسة في ظل التوجة السريع في أتّمتة الاجراءات واستخدام التطبيقات التقنية التي سهلت الخدمة واوصلتها الى المستفيد في منزله .

ولا زلنا نرى تسابق الجهات وتسارعها في تقديم منتجات خدماتها بكل شفافية مما يسهل مراقبة اجراءاتها وحوكمتها مالياً  وبالتالي توفير الجهد والمال وزيادة الإنتاج .

هذا الابرز والأهم الذي يؤثر على نمو كافة القطاعات ويجعل نشاطها تحت الضوء فمتى ما أشرقت شمس الاصلاح  فأن ليل السبات سيذهب ونهار المعاش سيزخر بالانجازات .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s